انطلقت أمس الحملة الترويجية التي تقيمها وزارة السياحة في العاصمة الفرنسية باريس حيث توزعت أكثر من 80 لوحة إعلانية ترويجية كبيرة في شوارع وساحات ومحطات مترو باريس
تكاد تلخص ملامح المنتج السياحي السوري وتحاكي العقلية الفرنسية من خلال أهم شركاتها المتخصصة في العلاقات العامة واتجاهات الرأي العام. جاء ذلك ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة في فرنسا تمهيداً للمشاركة السورية في معرض باريس السياحي الدولي. وتركز الحملية الترويجية التي اتخذت لها أهم وسائل الإعلام والإعلان والاتصال المباشر لما يريده السائح الفرنسي في ظل تغيير اتجاهات المقاصد السياحية بعد تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية حيث تظهر تلك الحملة أن سورية هي الأقرب وهي حاضنة الحضارة الإنسانية والتراث الفكري ومهد الديانات.
تكاد تلخص ملامح المنتج السياحي السوري وتحاكي العقلية الفرنسية من خلال أهم شركاتها المتخصصة في العلاقات العامة واتجاهات الرأي العام. جاء ذلك ضمن الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة في فرنسا تمهيداً للمشاركة السورية في معرض باريس السياحي الدولي. وتركز الحملية الترويجية التي اتخذت لها أهم وسائل الإعلام والإعلان والاتصال المباشر لما يريده السائح الفرنسي في ظل تغيير اتجاهات المقاصد السياحية بعد تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية حيث تظهر تلك الحملة أن سورية هي الأقرب وهي حاضنة الحضارة الإنسانية والتراث الفكري ومهد الديانات.